الجمعة، 18 مارس 2011

البحوث الاجرائية للعاملين بالمدرسة


بحـث عــن أســاليب تقـــــــــويم المتعلمـــين تربـويــــاً
معرفيـــــــا- ً مها ريا – وجدانيــاً
إعداد أ/ هيـــام الحبشي محمـــــــود                
            مـــعلم مســــاعد

إن عملية التقــيـيم والتقــويم مهمــــة جــداً للطــلاب وللمعـلــم ليـقـف بنفســـــه علــى مــدى استـيعــاب الطـــلاب للمــنهج ويكــاد يكــون هنــاك إجمــاع كبــير علـى أن الاختبــــــارات التحصـــيــــليـة التي يعدهــا المــعلم هي المقيـــــــاس الذي يعتـــمد عليـــه في تقـــــويــــم الطــلاب بالـرغـم مـن تـعدد أدوات وأســــاليــــب التقـــــــويـم
وتجدر الإشــــارة هنـــا إلى التنـويـه عن معنـــى التقـــويم والوقـــوف عليــه قبـل الغوص في أســــاليـبه 




0 التعليقات:

إرسال تعليق